top of page
Search
Writer's pictureLACAH Executives

LACAH Middle East is Here!

Updated: Nov 20, 2022

مLACAH قادم إلى الشرق الأوسط مع تجربة خیالیة ممتعة ومثیرة أخرى! مع انتشار الأسلحة الكیمیائیة في تیغراي ومز استخدام روسیا لمواد مماثلة ، أردنا إعادة النظر في Agent Orange.



ما ھوLACAH؟

جمعیةالقانونللجرائمعبرالتاریخ (LACAH) ھيمنظمةمحاكمةتخیلیةغیرربحیةیدیرھاالطلابوتضعشخصیاتتاریخیة في المحاكمة. ھدفنا ھو مساعدة الطلاب على تحلیل الأحداث التاریخیة بشكل نقدي من خلال عدسات مختلفة ، ومقابلة أقرانھم المتحمسینالذینیشاركونھمنفسالاھتمامات.منخلالالمشاركةفي ،LACAHستتمكنمنممارسةإبداعكومھاراتالتحدث أمام الجمھور ومواھب التمثیل والمعرفة التاریخیة.



ما ھي قضیة ھذه المحاكمة؟

في LACAH، سوف نتعامل مع قضیة العامل البرتقالي ، ونحاكم Ngô Đình Diệm )رئیس الفیتنام الجنوبیة( بتھمة الإبادة البیئیة والجرائم ضد الإنسانیة. خلال حرب فیتنام ، أذن باستخدام السلاح الكیمیائي المسمى Agent Orange، مما أدى إلى عواقب وخیمة ؛ واجھ الملایین من الناس مشاكل صحیة خطیرة بسبب التعرض لھذه المادة الكیمیائیة ، ودمر أكثر من ثلاثین ألف كیلومتر مربع من الغابات.



ماذا لو كنت مبتدئا؟

إذا كنت مبتدئًا، فلا تخف! LACAH مناسبلمن ھمأقلخبرة في التجاربالتخیلیةأی ًضا.تقدم LACAHالعدیدمنالدروس والموارد عبر الإنترنت من المحامین المحترفین وخبراء المحاكمة التخیلیة التي تسبق المحاكمات. سیضمن الفریق التنفیذي لـ LACAHأنك مستعد جیدًا قبل الانتقال إلى تجربتك الأولى.


متى یكون؟

ستقام LACAH الشرق الأوسط في 15 و 16 یولیو )بتوقیت مصر(. سیعقد كحدث مختلط ، مع تشجیع الموجودین في مصر علىالحضور شخصیًا.



كیف اسجل؟

یمكنكالتسجیلعلىموقعنا (https://www.lacah.net/middleeast) قبل 2یولیو.

تبلغ رسوم التسجیل 10 دولارات أمریكیة ، ویمكن العثور على رمزالدفع أدناه على الموقع الإلكتروني. یمكن الإعفاء تماما من رسوم التسجیل إذا طلبت ذلك في النموذج أدناه. إذا كنتتفعل ذلك مع الأصدقاء ، فیرجى العلم أن كل فریق یتكون منأربعة أش خا ص.

إذا قمت بالتسجیل بشكل فردي ، فسوف نبذل قصارى جھدنا لإیجاد فریق مناسب لك حتى تتمكن من المشاركة أی ًضا. یرجى التأكد من تواجدك أنت وفریقك طوال الیوم في كلا تاریخي البطولتین قبل التسجیل.


For more information, please visit our website (www.lacah.net) or email us at info@LACAH.net. You may also D.M. us on Instagram (@lacah_official).

20 views0 comments

Recent Posts

See All

Comments


bottom of page